أصحاب ولا أعز

أصحاب ولا أعز

Up next

شو رأيك؟

‏هل إبداء الرأي ممنوع؟ كيف نبدي رأينا دون أن نجرح من لا يوفقنا الرأي؟ متى نعرف إن كنا على حق، ومتى نسكت تماماً عن النقاش؟ ما هي أفضل أغاني ماريلين نعمان، وماذا عن مسلسل لعبة حب؟؟؟ كل هذا وأكثر ضمن حلقة هذا الأسبوع من أول شي بونسوار مع غنوة وهيثم. 

الأفضل والأسوأ

‏بعد نهاية شهر رمضان الفضيل، حلقة خاصة بعيد الفطر يناقش خلالها هيثم مع غنوة أفضل وأسوأ الأعمال الدرامية للعام… فما المسلسل الذي أثار ضجة؟ ما المسلسل الذي حكم عليه بالفشل؟ وما المسلسل الذي كسب الرهان خلال الشهر؟ 

Recommended Episodes

سينما صيفي | أصحاب ولا أعز.. مش بناتنا
سينما صيفي

‏في الحلقة الأولى من بودكاست «سينما صيفي»، يصحبنا المخرج بسام مرتضى لتأمل لحظة الهوس الجماعية التي حدثت في أوائل عام 2022، عقب عرض فيلم «أصحاب ولا أعز» على منصة نتفِليكس، وذلك في حلقة عن السينما و«نضافتها» والأخلاق والجنس والفضيلة وقيم المجتمع. تشارك في الحلقة المخرجة عائدة الكاش ...  Show more

آيتن زعربان - أصحاب ولا أعز؟
أحاديث بتشبهنا

‏بعد مرور بضعة أشهر على جدل بدى وكأنه لن ينتهي، تناقش دانا فيلم "أصحاب ولا أعز" مع الإعلامية والمؤثرة "آيتن زعربان" وتطرحان أسئلة منطقية عن مجتمعاتنا وعن مدى واقعية الدراما. فهل أثار الفيلم جدلاً لأنه يشبهنا ، أم لكونه بعيد كل البعد عنّا؟See omnystudio.com/listener for privacy in ...  Show more

أصحاب ولا أعز.. أين المشكلة؟
سؤال حر

‏في حلقة اليوم نقاش حول فيلم أصحاب ولا أعز، وبحث في الأسباب الاجتماعية وعدم تقبل البعض لما طرح في الفيلم ولماذا طال الهجوم الفنانة منى زكي؟. 

الصراع الطبقي ومفهوم الطفيلية بين المجتمعات في الفيلم الحائز على الأوسكار "Parasite"
ما وراء الأفلام

‏عائلة كاملة تعاني البطالةمصيرهم سيتغير بسبب واحد منهم. لكن ماذا يجعل عائلة كاملة ذكية بهذه الدرجة عاطلة عن العمل؟أو كيف أصلا هم أذكياء هكذا بالرغم من وضعهم؟Parasite أول فيلم من كوريا الجنوبية يحصل على جائزة The Golden Globe، فهل استحقها؟فيلم "Parasite" سيغير مفهومك عن الطبقية.