أمريكا تحظر واردات النفط الروسي وتوقعات بارتفاع سعر البرميل إلى 200 دولار

أمريكا تحظر واردات النفط الروسي وتوقعات بارتف...

Up next

ART BEYOND BORDERS #ArabDiaspora #DetroitArt

‏Arab Women Artists | Detroit 2026 Interview with curator Biba Sheikh and artist Ilham Mahfouz about The Amplification Project: Women Artists of the Arab Diaspora at the Detroit Historical Museum. The exhibition explores migration, identity, memory, and resilience through the wor ...  Show more

كيف يتحول التضامن في ميشيغان إلى دعم حقيقي لأطفال لبنان

‏في هذا اللقاء من صوت العرب من أمريكا نسلط الضوء على فعالية Life Expo 2026 التي تجسد معنى التضامن الإنساني بين الجالية العربية في ولاية ميشيغان والعائلات المحتاجة في لبنان استضفنا الحاج حيدر قوصان، رجل الاعمال الامريكي من أصول لبنانية حيدر قوصان أحد مؤسسسي Super Greenland Market ...  Show more

Recommended Episodes

أسعار النفط.. إلى أين المستقر؟
بعد أمس

‏شكل قرار الرئيس الأمريكي جو بايدن بوقف استيراد النفط الروسي تطورا مهما ليس فقط في سياق الأزمة بين الغرب وموسكو على خلفية الحرب في أوكرانيا، وإنما أيضا على صعيد زيادة أسعار النفط ورغم أن الولايات المتحدة لا تستورد سوى 700 ألف برميل يوميا من روسيا، ورغم عدم انجرار أوروبا وراء القر ...  Show more

تسعير النفط الروسي.. عقوبة لبوتين أم الغرب؟
بعد أمس

‏لطالما كانت حرية تدفق النفط من مصادره نحو مختلف الأسواق على رأس أولويات الولايات المتحدة، والمبرر الأول لانتشارها العسكري في مناطق مختلفة حول العالم. لكن واشنطن اليوم تقود حملة لعرقلة وصول النفط الروسي إلى أوروبا تحديداً، مع وضع سقف لسعره في بقية الأسواق، للحد من تدفق عائداته عل ...  Show more

السجال المتفجر بين جو بايدن وفلاديمير بوتين
خبر وتحليل

‏تميز الرئيس الاميركي الحالي جو بايدن والمرشح لاعادة انتخابه منذ بداية ولايته الاولى بالعداء والألفاظ العنيفة ضد غريمه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وحينها وصف بايدن بوتين ب" القاتل" .وبالرغم من لقاء قمة عادي بين الرئيسين، تحولت العلاقة السلبية إلى صراع مفتوح منذ الحرب الاوكرانية ...  Show more

الحلقة التاسعة عشر
بُشرة خير

عاشور العجمي راجع بعد سنين، لكن مش عاشور اللي كانوا يعرفوه!
بفلوس وسلطة وبودي جاردات، داخل الحارة عشان يواجه عبد الحق وبولس.. بس ليه؟