الأسبوع الخامس

الأسبوع الخامس

Up next

دراما بلا دراما

‏بعد الخلاف الأسبوعي بينهما، هيثم وغنوة في جولة سريعة على آخر الإصدارات الغنائية وأهم ما ينتظرنا من مسلسلات في رمضان هذا العام… فما رأيهما بأغنية الشامي الجديدة؟ ماذا عن زياد برجي ومروان خوري وبلقيس وستيفاني عطالله؟ عن ماذا نقول ع أمل؟ ولمن نقول نقطة انتهى؟ 

عيد الحب

‏بمناسبة يوم الحب العالمي، مشاعر وغزل بين هيثم وغنوة… فهل الحب فعلاً للحبيب الأولي؟ هل يجب أن نؤمن بالعلاقات المفتوحة؟ هل نوافق أن تسبق الحميمية الزواج؟ ما أهمية حب الذات؟ وماذا عن حب الوطن وحب العائلة؟ كل هذا وأكثر في حلقة جديدة من أول شي بونسوار. 

Recommended Episodes

صحفية عاصرت الحروب: حرب غزة ليس لها مثيل في التاريخ | بودكاست فاهم قصدي
فاهم قصدي

‏تستضيف تسنيم النخيلي في بودكاست فاهم قصدي، رهشان صغلام للتحدث حول حرب غزة وهي الصحفية التي عاصرت العديد من الحروب في المنطقة العربية حيث تستعرض تجربتها الفريدة والمؤثرة كصحفية متخصصة في تغطية الحروب من ضمنها لبنان والعراق. تناقش رهشان الواقع الصعب الذي يمر به سكان غزة اليوم، حيث ...  Show more

عيسى مخلوف: ما الذي يبقى من المعنى الإنساني أمام هَول ما يحدث؟
مجاز

‏نحاورُ في هذه الحلقةِ من بودكاست "فيه ما فيه" الشاعرَ والكاتبَ اللبنانيَّ المقيمَ في باريس عيسى مخلوف، الذي عكَفَ منذ بدْءِ معركةِ "طوفان الأقصى" والحربِ الإسرائيليةِ على غزةَ، على الكتابةِ ورصدِ انعكاسِ الحربِ على الثقافةِ في الغربِ. 

أحلام وأدتها الصورايخ.. تباريح غزة
وسوم

‏تباريحُ غزة.. هاتان العبارتان تلخصان المناخ على السوشل ميديا منذ بدء الحرب، والقصص المفعمة بالمشاعر سواء كانت مؤلمة أم واعدة بأمل يقترب.. 

الروائي اللبناني الياس الخوري: بيروت مدرسة الحرية والحب
بدون قناع

‏تستضيف كابي لطيف الروائي والناقد اللبناني الياس الخوري، في حوار حول وضع لبنان في ظل انتشار جائحة كورونا وتردي الوضع الاقتصادي والمعيشي، وحول انفجار بيروت وتداعياته وعن "المهاجر الصغير" المقال الذي هز ضمائر القراء في أرجاء العالم العربي ونقلته الصحف الفرنسية. الحب هو القيمة الأسم ...  Show more