بحبك، بس…

بحبك، بس…

Up next

التطوع وحالة الشامي

‏من رحلة هيثم في التطوع وتجاربه الشخصية في العمل الإسعافي، إلى الحالة التي أحدثها الشامي في عالم الفن والغناء وخيارات ماريلين نعمان في الفترة الأخيرة… ما أهمية التطوع؟ هل ماريلين تحرق مراحل نجاحها؟ وهل الشامي مغرور أم مجرد فنان فخور بنجاحاته؟ 

أيام الدراسة

‏عودة للغوص بين ذكريات الماضي في حلقة كلها حنين مع هيثم وغنوة… كيف كانت أيام الدراسة؟ أي مواد كانت المفضلة لديهما؟ هل تعرضا للتنمر؟ هل اعتادا الغش في الإمتحانات؟ وما التفاصيل العالقة في ذاكرتيهما حتى اليوم؟ 

Recommended Episodes

سيرة الحب
برا وجوا

‏الأغاني.. أغاني الحب والشوق والفراق بكل غنية إلنا قصة بتاخدنا معا لأول مراحل العلاقة لحد ما تنتهي.. علاقات الحب بتنتهي بس المشاعر بتبقى مرتبطة فينا متل حبنا لبلدنا قد ما بعدنا عنو بضل الحنين مرافقنا. 

الحلقة الأولى - العلاقات و الحب
قديرة في السوسايتي

‏قديرة و فيفي يتكلمون عن الحب و تطور العلاقات حيث تبدأ العلاقة العاطفية عندما يقع طرف في حب طرف آخر. ربما يتم التعارف في البداية بطريقة تقليدية، أو غير تقليدية. ربما تخدم الظروف العلاقة فتنجح. ربما يجد طرفي العلاقة صعوبة في الوصول بها إلى بر الأمان. قد فشلوا في إيجاد عواملاً لاست ...  Show more

العلاقات: عن الحب والالتزام
بودكاست سادة Podcast Sadah

‏*لكي تدير علاقات ناجحة مع الاخرين. عليك ان تدير علاقة ناجحة مع نفسك. *عن الصداقات والعلاقات العاطفية. *ما هو محرك العلاقات العاطفية؟ *كلمة السر لنجاح العلاقات العاطفية. *بنك المشاعر. 

العلاقات
صوت قلبك

‏انك تحب   عمره ما كان مشاعر لطيفه وخلاص  ولا اوقات وقصص بتحكيها  الحب هو …. سبب الحقيقي ورا ليه احنا عايشين  الخيط الي  مربوط بيه كل حاجه انت تحب عشان تعيش  فتعيش عشان تحب  والحياه والايام مجرد الوسيله لتحقيق المنظومة دي  ولو مش عندك شخص تحبه. فا عندك حاجه تحبها ولو معندكش الاتن ...  Show more