سماشي بيزنيس شو : أعلى الوظائف طلباً في السعو...
Up next
Recommended Episodes
أعلنت السعودية اعتزامها بناء أول محطة للطاقة النووية في البلاد بغرض الإسهام في التنمية الوطنية. وأكد وزير الطاقة السعودي، الأمير عبد العزيز بن سلمان، على حق السعودية في الاستفادة من التقنية النووية السلمية، بما فيها دورة الوقود النووي، واستغلال ثرواتها الطبيعية ...