الطلاق وتأثيره على الأولاد

الطلاق وتأثيره على الأولاد

Up next

التحضير للأبوة

‏غالبًا ما نتحدث عن الأمومة والتحضير للأمومة. دون أي تخفيف من أهمية هذا الدور، في هذه الحلقة نتحدث مطوّلاً عن الأب والأفكار والمشاعر التي ترافق الرجل وهو يأخذ دور جديد في حياته. للحديث عن الموضوع ينضم إلينا جوليان غندور الذي يشاركنا أفكاره ومشاعره في هذه الفترة التي يتحضر فيها لي ...  Show more

التمييز بين الأبناء

‏بين "بحب ولادي كلن متل بعض" ونكات التمييز بين الأبناء الكثير من الأسئلة. نجيب على أبرزها في هذه الحلقة: لماذا يميز الأهل؟ ما هي تأثيرات هذا السلوك على كل من الأبناء؟ ما هي طرق التعامل مع الموضوع؟ 

Recommended Episodes

أطفال تدمرت بسبب حب الأهل - د. عفاف منصور- استشاري طب نفس
ستار اف ام الامارات - Star FM UAE

‏أطفال تدمرت بسبب حب الأهل - د. عفاف منصور- استشاري طب نفس المحاور: رانية يونس ما هي الأسرة أشكال سوء معاملة الطفل تأثير العنف بأنواعه على مستقبل الطفل من الأكثر تأثرا بسوء المعاملة الولد أو البنت كيف نتمتع بتربية الأطفال سلوكيات خاطئة يفعلها الأهل كيف يستعد الأباء لتربية الأبناء ...  Show more

كيف يكون الطلاق وِديّا ؟
حياتنا

‏أحيانا قد يتخلل الانفصال و الطلاق الكثير من الخلافات و النزاعات التي تؤثر على الحالة النفسية للطليقين وللأطفال أيضا .فما هي الخطوات التي تؤدي إلى انفصال هادي وودّي بين الزوجين . 

كيف يتجاوز الشريك أزمة الطلاق؟
حياتنا

‏الطلاق هو القرار الأخير الذي يتخذه الشريك عند استحالة استمراريته مع الطرف الآخر. لكن ماهي المراحل التي يمرّ بها هذا الشريك بعد الطلاق وكيف يتجاوز هذه المرحلة. 

كيف يجتاز الرجل المطلق فترة الطلاق؟
حياتنا

‏كيف يجتاز الرجل المطلق فترة الطلاق وخطورة التفرقة بين الأطفال، وكيفية التصرف مع الشخص الذي لا يحتفظ بالسّر هي مواضيع حلقة اليوم.