مسيحيو مصر

مسيحيو مصر

Up next

التعايشي.. الخليفة الأول والأخير

‏سنتحدثُكم في هذه الحلقة من بودكاست زوايا ? عن مرحلة ما بعد المهدي السوداني والذي خلفه فيها عبدالله التعايشي الذي يسعى لحلم التحرر السوداني من المستعمر الأجنبي فهل سينجح في ذلك؟ تابعونا في هذه الحلقة Support the show: https://soundcloud.com/tanwenmediaSee omnystudio.com/listener ...  Show more

تقطيع الجسد..مصر والسودان عشق أضاعته الأهواء

‏كيف كانت وحدة وادي النيل بين مصر والسودان وكيف تحولت لنضال مشترك بين البلدين ضد المستعمر وكيف تم تفكيفها؟ نجيبكم على هذه الاسئلة في حلقتنا: تقطيع الجسد   Support the show: https://soundcloud.com/tanwenmediaSee omnystudio.com/listener for privacy information. 

Recommended Episodes

مقام اللامي أنين العراق
صُنع بسحرك

‏الحلقة العاشرة من بودكاست "صنع بسحرك" وهذه المرة عن مقام اللامي.. مقام العراق الحزين https://tanwenmedia.com/: https://soundcloud.com/tanwenmediaSee omnystudio.com/listener for privacy information. 

أبو المقامات الرّست
صُنع بسحرك

‏حلقة اليوم عن سيد المقامات، وهو مقام رئيسي من مقامات العرب يغلب عليه السرور والقوة. https://tanwenmedia.com/: https://soundcloud.com/tanwenmediaSee omnystudio.com/listener for privacy information. 

بودكاست مع عارف حجّاوي: مقطع تشويقي
مع عارف حجّاوي

‏سلسلة لقاءات مع الكاتب عارف حجاوي، نتأمل تجربته في الإعلام والكتابة وعشقه للموسيقى وموسوعته من المختارات الشعرية، يصحبنا في تلك الرحلة بتقديم آلاء هاشم.Support the show: https://soundcloud.com/tanwenmediaSee omnystudio.com/listener for privacy information. 

تنوير أم تدمير؟.. دراما رمضان ومعركة الوعي
USArabRadio

‏حلقة خاصة وهامة جدًا، حول "دراما رمضان ومعركة الوعي" قدمتها لكم الدكتور عزة عزت، عضو جمعية كتاب الدراما العربية والجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما وأستاذة الإعلام بجامعة المنوفية في مصر ضيوف الحلقة المخرج المصري الكبير محمد فاضل، أحد رواد الإخراج التليفزيوني منذ مطلع الستينيات ...  Show more