التعايشي.. الخليفة الأول والأخير

التعايشي.. الخليفة الأول والأخير

Up next

تقطيع الجسد..مصر والسودان عشق أضاعته الأهواء

‏كيف كانت وحدة وادي النيل بين مصر والسودان وكيف تحولت لنضال مشترك بين البلدين ضد المستعمر وكيف تم تفكيفها؟ نجيبكم على هذه الاسئلة في حلقتنا: تقطيع الجسد   Support the show: https://soundcloud.com/tanwenmediaSee omnystudio.com/listener for privacy information. 

مسيحيو مصر

‏حلقة عن مسيحي مصر أين كانوا إبان فتح عمرو بن العاص وكيف تعامل معهم وكيف استقبلوهSupport the show: https://soundcloud.com/tanwenmediaSee omnystudio.com/listener for privacy information. 

Recommended Episodes

بودكاست سِيَر: مقطع تشويقي
سِيَر

‏هنا حكايات الدكتور عبد الوهاب الطريري ومحطات حياته وعرض لأهم قصص سيرته الذاتية ومسيرته في العمل الدعوي والأكاديمي، هي سماء الذاكرة ما عرفت ومن عرفت.  Support the show: https://soundcloud.com/tanwenmediaSee omnystudio.com/listener for privacy information. 

من الطفولة إلى الجامعة مع عبد الوهاب الطريري
سِيَر

‏الحلقة الأولى من بودكاست سير نحدثكم فيها عن قصة الشيخ عبد الوهاب الطريري ومسيرة حياته منذ الطفولة إلى المراهقة والدراسة على المشايخ وسنوات الجامعة، قطعة من التاريخ الثقافي للدعوة في السعودية.Support the show: https://soundcloud.com/tanwenmediaSee omny.fm/listener for privacy inf ...  Show more

بودكاست مع عارف حجّاوي: مقطع تشويقي
مع عارف حجّاوي

‏سلسلة لقاءات مع الكاتب عارف حجاوي، نتأمل تجربته في الإعلام والكتابة وعشقه للموسيقى وموسوعته من المختارات الشعرية، يصحبنا في تلك الرحلة بتقديم آلاء هاشم.Support the show: https://soundcloud.com/tanwenmediaSee omnystudio.com/listener for privacy information. 

أرجع السودان
بحب | Bhob

‏ماذا ستأخذ معك ...إذا اضطررت أن تترك بيتك فجأة، دون أن تعرف موعد العودة؟في حلقة خاصة من بحب، نستمع لقصص رحيل من السودان، أشخاص اضطروا أن يتركوا حياتهم بأكملها ويهربوا لوجهة آمنة بعد اندلاع الحرب في شوارع الخرطوم.بودكاست بحب من إنتاج شبكة كيرنينج كلتشرز.حلقة اليوم من إنتاج نادين ...  Show more