Awwal Shi Bonsoir | أول شي بونسوار

Awwal Shi Bonsoir | أول شي بونسوار

Release Date

All Episodes

مسيّر أو مخيّر؟

‏هل كل ما يحصل معنا في الحياة صدفة، أم قدر؟ هل قدرّ لغنوة التعرّف على رامي؟ هل قدرّ لهيثم البقاء في لبنان؟ هل الصدفة جمعت بين هيثم وغنوة؟ هل نتحاسب على خياراتنا في الحياة؟ كل هذه الأسئلة حاولنا الإجابة عليها ولكن لا شك أن هذا الموضوع يبقى سرّ من أسرار الحياة. 

شريك بلا أصل

‏في حلقة جديدة من معاني الأغاني، غاص هيثم مع غنوة في تفاصيل بعض أغنيات ماريلين نعمان، نادر الأتات، إليسا، ماهر جاه وغيرهم من النجوم العرب... فما أهمية المسافة في العلاقات؟ متى نشعر بحالة فوضى؟ متى نتحرر من حبسنا النفسي؟ ماذا لو كان الحبيب بلا أصل، وهل فعلاً حياتنا بلا عدل؟ 

وهم البدايات

‏عن جمال البدايات وتغيرها مع مرور الوقت في العلاقة، عن سبب تجميلنا للواقع في لقاءاتنا الأولى، عن انكشاف الحقيقة مع العشرة والمواقف، وعن النهايات المفتوحة... فما هو تعريف الحب؟ كيف يتغير مع الوقت؟ وما هو سر العلاقات الناجحة؟ 

العلاقات، اكتشاف الحياة، والعلاج النفسي

‏كيف تؤثر العلاقات على الناس؟ هل ممكن أن تكون غنوة قد اكتشفت الحياة فعلاً؟ وما أهمية العلاج النفسي في خضم ما نعيشه اليوم من أحداث؟ 

صوت بلا صورة

‏بعد انتظار دام سنوات، حلقة خاصة عن رحلة بث أول حلقة لأول شي بونسوار عبر يوتيوب… ما الذي حصل؟ من المراسل الذي أصيب خلال البث؟ لماذا لن تعرض الحلقة بالصورة؟ وما تفاصيل يوم التصوير؟