حقوقهن ناقصة

حقوقهن ناقصة

Up next

أحن إلى خبز أمي

‏تشكلت لدى العديد صورة نمطية عن الأم، بناءً على ما نراه من الماضي. لكن الوضع تغير الآن وسيواصل التغير في المستقبل. See omnystudio.com/listener for privacy information. 

خارج المخيم

‏انصدم عبدالله بعالم آخر خارج المخيم، وصور نمطية ووصم عديد لأبناء المخيمات. استمعوا لقصة عبدالله. See omnystudio.com/listener for privacy information. 

Recommended Episodes

نوال السعداوي
قهوة وخبرية مع مايا حجيج

‏كاتبة وروائية مصرية مدافعة عن حقوق الإنسان بشكل عام وحقوق المرأة بشكل خاص. كتبت العديد من الكتب عن المرأة، اُشتهرت بمحاربتها لظاهرة ختان الذكور والإناث.Support the show: https://www.patreon.com/risinggiantsnetworkSee omnystudio.com/listener for privacy information. 

نضالات المرأة العربية
بعد أمس

‏نزلت النساء لأول مرة للتظاهر، مطالبات بحقوق اجتماعية تمكنهن من عيش حياة طبيعية منذ أكثر من قرن، معلنات عن إضراب عن العمل يوم الثامن من مارس. في نفس اليوم، عام 2020 تعلن النساء إضرابا عن العمل، مطالبات بالحقوق نفسها تقريبا رغم كل ما تحقق لها، ما زالت المرأة تشعر بعدم تمكينها من ح ...  Show more

"حقوقها" لـ علياء الحسني: كتاب للتعريف بحقوق المرأة في العراق
الآن غداً

‏"حقوقها" هو عنوان الكتاب الصادر أخيراً للكاتبة والناشطة الحقوقية علياء الحسني، تتناول فيه القوانين المتعلقة بحقوق المرأة في الدستور العراقي وتحاول التعريف بتلك القوانين وشرحها بلغة سلسة وميسرة بهدف تكريس وعي النساء بحقوقهن.  للمزيد حول هذا الكتاب تتحدث إلينا علياء الحسني يمكنكم ...  Show more

برومو الحلقة الثالثة
دروج بودكاست

‏عن حقوق النساء ذوات الإعاقة