The 40 Thieves | الأربعون حرامي

The 40 Thieves | الأربعون حرامي

Release Date
قطاع الطرق

‏تتجه شادن نحو الجبال وإلى معبر الغليون، حيث تجد عصابة قطاع طرق شرسة، وهدفها التالي: رئيسهم. -- تأليف: مشاري العنيزي كتابة: ليليان الحكيم وعمر آدمSee omnystudio.com/listener for privacy information.  

المطاردة الأولى

‏قتلوا والديها. والآن، ستجد وتنتقم من كل واحداً من الأربعين حرامي. اسمها شادن علي بابا، وهذه قصتها.See omnystudio.com/listener for privacy information.  

بداية المهمة

‏تبلغ شادن الثامنة عشر سنة وتتلقى الهدية التي أرادتها أكثر من أي شيء آخر... معلومات عن إحد اللصوص الذي تبحث عنهم. -- تأليف: مشاري العنيزي كتابة: ليليان الحكيم وعمر آدمSee omnystudio.com/listener for privacy information.  

طلب العطار

‏تسافر شادن إلى مدينة النبع بحثاً عن لص يختبأ هناك، ولكن يُطلب منها القيام بشيء لا تتفق معه إن أرادت معرفة موقع مخبأ اللص. -- تأليف: مشاري العنيزي كتابة: ليليان الحكيم وعمر آدمSee omnystudio.com/listener for privacy information.  

حصن داوود

‏تسرع شادن إلى مخبأ اللص لتنتقم منه، إلا أنها تجد أن الوصول إليه سيكون أصعب مما توقعته لما آخذه من اجراءات لحماية نفسه. -- تأليف: مشاري العنيزي كتابة: ليليان الحكيم وعمر آدمSee omnystudio.com/listener for privacy information.  

ابن الطباخ

‏تبحث شادن عن مصدر معلومات عن موقع اللص التالي من الأربعين، فتستعين بغلام يعمل في بيت داوود لمساعدتها. -- تأليف: مشاري العنيزي كتابة: ليليان الحكيم وعمر آدم See omnystudio.com/listener for privacy information.  

بطش الحداد

‏تصل شادن إلى قرية آفنون وتواجه اللص الذي اكتشفته، والذي يمثل أصعب تحدي لها إلى الآن. -- تأليف: مشاري العنيزي كتابة: ليليان الحكيم وعمر آدمSee omnystudio.com/listener for privacy information.  

نقطة ضعف

‏بعد أن تستجمع شادن قوتها بمساعدة الرجل العجوز الذي عالجها، تعود إلى القرية بحثاً عن أي معلومات عن الحداد قد تساعدها في هزيمته. -- تأليف: مشاري العنيزي كتابة: ليليان الحكيم وعمر آدمSee omnystudio.com/listener for privacy information.  

مطاردة الشبح

‏تصل شادن لمملكة التاروت بحثاً عن اللص يعقوب إلا أنها تجد نفسها تطارد سارق يرهب المملكة يدعى الشبح. -- تأليف: مشاري العنيزي كتابة: ليليان الحكيم وعمر آدمSee omnystudio.com/listener for privacy information.  

سرقة الصندوق

‏بينما تجلس شادن عالقة في السجن بعد أن اعتقلها المقتفي ظناً إنها اللص الشبح، يتم نقل صندوق اللآلئ الثمينة تحت حماية الحرس الملكي والمقتفي نفسه، إلى أن يكتشفوا أن الشبح الحقيقي سيعرقل حركتهم. -- تأليف: مشاري العنيزي كتابة: ليليان الحكيم وعمر آدمSee omnystudio.com/listener for priv ...   Show more

مخبأ يعقوب

‏تعمل شادن مع المقتفي للتحقيق في السر وراء إختفاء الشبح، ويقودهم اكتشافهم إلى مكان غير متوقع.   -- تأليف: مشاري العنيزي كتابة: ليليان الحكيم وعمر آدمSee omnystudio.com/listener for privacy information.  

وحش الغابة

‏تحاول شادن اكتشاف موقع لص من الأربعين باستخدام دليل أخذته من يعقوب، فيقودها اكتشافها إلى قرية الممزر الغامضة. -- تأليف: مشاري العنيزي كتابة: ليليان الحكيم وعمر آدمSee omnystudio.com/listener for privacy information.  

سحر الراهب

‏تعاني شادن من آثار عضة الوحش الشديدة إلى أن تجد كوخ في الغابة وتتعرف على الراهب الذي يسكن فيه، والذي ربما يكون مفتاح هزيمتها للوحش. -- تأليف: مشاري العنيزي كتابة: ليليان الحكيم وعمر آدمSee omnystudio.com/listener for privacy information.  

اللص الراعي

‏تنطلق شادن لمواجهة وحش الغابة مرة أخرى، مسلحة بقارورة من السائل السحري الذي قام بتحضيره الراهب... فتكتشف أن محنتها مع الوحش قد تؤدي إلى لص آخر بالنهاية. -- تأليف: مشاري العنيزي كتابة: ليليان الحكيم وعمر آدمSee omnystudio.com/listener for privacy information.  

قطاع الطرق

‏تتجه شادن نحو الجبال وإلى معبر الغليون، حيث تجد عصابة قطاع طرق شرسة، وهدفها التالي: رئيسهم. -- تأليف: مشاري العنيزي كتابة: ليليان الحكيم وعمر آدمSee omnystudio.com/listener for privacy information.